منتـــــــــديــــــــــات بحــــــــــــــــــــور الشـــــــــــــــــــــوق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتـــــــــديــــــــــات بحــــــــــــــــــــور الشـــــــــــــــــــــوق

مرحبا بكم في موقع الاثارة والمتعة..

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

تساقط الشعر الخفيف لا يعني الصلع

Faisali20
**ملكة شموخي**
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
**ملكة شموخي**
عضو برونزي
عضو برونزي
**ملكة شموخي**

اعلام : تساقط الشعر الخفيف لا يعني الصلع 3dflag11
مزاجي : تساقط الشعر الخفيف لا يعني الصلع 7910

تساقط الشعر الخفيف لا يعني الصلع Empty
مُساهمةموضوع: تساقط الشعر الخفيف لا يعني الصلع   تساقط الشعر الخفيف لا يعني الصلع Icon_minitimeالجمعة 20 يونيو 2008, 20:05

توصلت دراسة حديثة إلى أن فقدان الرجال لعدد من شعر الرأس يومياً أمر طبيعى لا يستدعى القلق.

ودعا الباحثون الرجال الذين يخشون من الصلع إجراء اختبار مدته دقيقة واحدة لخمسة أيام من أجل معرفة الفرق ما بين فقدان الشعر الطبيعى ومشكلة التساقط غير الطبيعى للشعر الذى قد يؤدى إلى الصلع.

وأشار الباحثون إلى أنه على الرجال عدّ شعرات رؤوسهم التى يفقدونها بعد مضى 30 ثانية على تمشيط الشعر أو تسريحه بفرشاة، مشيرين إلى أنه من الطبيعى للإنسان أن يفقد حوالى 100 شعرة من رأسه يومياً لأنه يوجد فى فروة الرأس ما لا يقل عن 100 ألف شعرة.

وأوضحت الدكتورة جيفرى ميلر وهى أستاذة مساعدة فى بن ستايت كولدج للطب فى هيرشى بولاية بنسيلفينيا، أن 50% من النساء والرجال يبدأون بفقدان شعرهم عند بلوغهم الخمسين، مشيرة إلى أن فقدان 100 شعرة من الرأس يومياً أمر طبيعي.

وشارك فى الدراسة 60 رجلاً من البيض الذين يتمتعون بصحة جيدة وتتراوح أعمارهم ما بين 20 و 60 عاماً، حيث طلب منهم تمشيط شعرهم وغسله بنفس الشامبو لخمسة أيام ثم طلب منهم عد الشعرات التى فقدوها فى كل مرة، وتم استبعاد الاشخاص السود وأصحاب الشعر المجعد بسبب صعوبة تمشيط شعرهم ولأنه من المتعذر عد الشعرات التى يمكن أن يفقدونها يومياً.
Faisali20
عضو فعال
عضو فعال
Faisali20

مزاجي : تساقط الشعر الخفيف لا يعني الصلع 3410

مُساهمةموضوع: رد: تساقط الشعر الخفيف لا يعني الصلع   تساقط الشعر الخفيف لا يعني الصلع Icon_minitimeالسبت 21 يونيو 2008, 15:43

مشكوره

الله يعطيك العافية

صلوا على النبي

«¤•.·´ الامبراطوه `·.•¤­»
مشرفه
مشرفه
«¤•.·´ الامبراطوه `·.•¤­»

مُساهمةموضوع: رد: تساقط الشعر الخفيف لا يعني الصلع   تساقط الشعر الخفيف لا يعني الصلع Icon_minitimeالإثنين 23 يونيو 2008, 17:41

[size=24]صلى الله عليه وسلم

مشكوووووور ه اختي ع الموضوع الحلو صراحه انا كنت اخاف وايد اقول لما اكبر شو يبقالي عااد [/size]
مدير المنتدى
Admin
Admin
مدير المنتدى

دعائي : تساقط الشعر الخفيف لا يعني الصلع He0mhl3zlsc3qqcp6f11

مُساهمةموضوع: رد: تساقط الشعر الخفيف لا يعني الصلع   تساقط الشعر الخفيف لا يعني الصلع Icon_minitimeالثلاثاء 24 يونيو 2008, 11:09

مشكووووووووووووره اختي ع الموضوع رائع
https://yahay.hooxs.com
فراشة عمان
مشرفه
مشرفه
فراشة عمان

مزاجي : تساقط الشعر الخفيف لا يعني الصلع 8110

مُساهمةموضوع: رد: تساقط الشعر الخفيف لا يعني الصلع   تساقط الشعر الخفيف لا يعني الصلع Icon_minitimeالأربعاء 09 يوليو 2008, 23:12

مشكووووووووره اختي ع الموضوع
صديق الغالين
مشرف
مشرف

مُساهمةموضوع: رد: تساقط الشعر الخفيف لا يعني الصلع   تساقط الشعر الخفيف لا يعني الصلع Icon_minitimeالأحد 13 يوليو 2008, 00:20

مشكووووره اختي

تساقط الشعر الخفيف لا يعني الصلع
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-