منتـــــــــديــــــــــات بحــــــــــــــــــــور الشـــــــــــــــــــــوق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتـــــــــديــــــــــات بحــــــــــــــــــــور الشـــــــــــــــــــــوق

مرحبا بكم في موقع الاثارة والمتعة..

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

نقاش ساخن(هل تريد زوجتك او اختك كاتبة في المنتديات)

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
تعرف حد يعرف حد يعرفني
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام
تعرف حد يعرف حد يعرفني

نقاش ساخن(هل تريد زوجتك او اختك كاتبة في المنتديات) Empty
مُساهمةموضوع: نقاش ساخن(هل تريد زوجتك او اختك كاتبة في المنتديات)   نقاش ساخن(هل تريد زوجتك او اختك كاتبة في المنتديات) Icon_minitimeالإثنين 02 مارس 2009, 19:34

الكثير منا يكتب في عدة منتديات .. بأساليب وطرق مختلفة .. نناقش ..ويرد كلا منا على الآخر .. نتجاذب أطراف الحديث على العام بالمزاح احيانا

قصة واقعية ..

في واحد من الشباب خطب فتاة من البلد .. وكم كانت فرحة الوالدة عظمية لا توصف وجات بوجه البشرى والسرور إلى ابنتها وسُأل عن الشباب وطلع ذا أخلاق ودين .. وانتشر الخبر في كافة البلاد وعمت الفرحة.. وفي يوم من الأيام راح يبشر زملائه بخطبته لفلانة بنت فلان ..

فسأله واحد من زملائه: إذن راح تتزوج الكاتبة فلانه بالأسم المستعار الفلاني؟
صعق الخطيب : ومن وين تعرفها؟!
-خبرتني عنها أختي وإذا مو مصدق تعال نفتح المنتدى

فتح الخطيب المنتدى وراى مشاركات خطيبته .. ترد على هذا ويتثني عليها هذا وذاك .. فاتصل ببيت خطيبته وكلم الأم
-عمتي بعد إذنك أبي اكلم خطيبتي
ترددت الفتاه كثيرا حتى تمسك بالسماعة .. فكيف لها أن تتحمل سماع الكلام المعسول الذي سيحادثها به خطيبها وهما ومازالا في البداية ولكن فاجأة..

- أنت الكاتبة فلانه في المنتدى الفلاني
-نعم أنا هي
-إذن اسمحي لي لا أرضى بك زوجة!!

لماذا يا شباب ... يا مثقفين .. يا متعلمين .. يا عاقلين .. هل معنى هذا أن الكاتبة في المنتديات بلا حياء أو حشمة كونها ترد على هذا وذاك .. أو كون الكتابة في المنتديات عيب يضيع شرف الرجل ..

أنتم ككتاب هنا في المنتدى .. ماذا تقولون؟!

هل ترضون بكل صراحة بزوجة كاتبة في المنتدى ؟!

خلونا نشوف وجهات نظركم .. بأمانة نبيها .. حتى تبدأ كل فتاة بإعادة حساباتاها.

منقول للفائدة...
نيض الخير يا وجه الخير
عضو مميز
عضو مميز
نيض الخير يا وجه الخير

مُساهمةموضوع: رد: نقاش ساخن(هل تريد زوجتك او اختك كاتبة في المنتديات)   نقاش ساخن(هل تريد زوجتك او اختك كاتبة في المنتديات) Icon_minitimeالإثنين 02 مارس 2009, 21:06

لا تعليق بس مو كل بنات تدخل المنتدى لا عشان هدف واحد

مشكووووره اختي
عماني قديم
عضو مميز
عضو مميز
عماني قديم

مُساهمةموضوع: رد: نقاش ساخن(هل تريد زوجتك او اختك كاتبة في المنتديات)   نقاش ساخن(هل تريد زوجتك او اختك كاتبة في المنتديات) Icon_minitimeالإثنين 02 مارس 2009, 21:12

اولا مشكوووره ع طرح رائع

انا عن نفسي اقول اذا كانن بنت ع ادب تدخل وين ما تبي بس في نهاية شخص لا ضن في خطيبته لي يحبها لانه شك نهاية ندم شو اخرتها بس مو كل بنت تدخل المنتديات تضيع هذا كلامي
مدير المنتدى
Admin
Admin
مدير المنتدى

الجنس : نقاش ساخن(هل تريد زوجتك او اختك كاتبة في المنتديات) Doll2011
دعائي : نقاش ساخن(هل تريد زوجتك او اختك كاتبة في المنتديات) He0mhl3zlsc3qqcp6f11

مُساهمةموضوع: رد: نقاش ساخن(هل تريد زوجتك او اختك كاتبة في المنتديات)   نقاش ساخن(هل تريد زوجتك او اختك كاتبة في المنتديات) Icon_minitimeالإثنين 02 مارس 2009, 21:21

وكما قال اخوي عماني واحب اضيف ع كلامه

عمر الحب ما بيضيع في لحظة مو كل بنت دش منتدى تشك فيها كل بنت تعرف نفسها وعمر لانسان ما شك في بنت دون دليل مو كل بنت دش منتدى ما تحبها او تشك فيها لالا ثم لا

مشكوووره ع طرح جيد ورائع
https://yahay.hooxs.com
تعرف حد يعرف حد يعرفني
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام
تعرف حد يعرف حد يعرفني

مُساهمةموضوع: رد: نقاش ساخن(هل تريد زوجتك او اختك كاتبة في المنتديات)   نقاش ساخن(هل تريد زوجتك او اختك كاتبة في المنتديات) Icon_minitimeالإثنين 02 مارس 2009, 21:51

نيض الخير يا وجه الخير كتب:
لا تعليق بس مو كل بنات تدخل المنتدى لا عشان هدف واحد

مشكووووره اختي

وانا أحيي هدفهن حبيبتي واتمنى يستغلن اهدافهن في اشياء لمصالحهن ومصالح اهلهن وانا متأكدة بأن الاهل اعطوهن الثقة وهن قد هالثقة

تسلمي الغالية على المرور
تعرف حد يعرف حد يعرفني
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام
تعرف حد يعرف حد يعرفني

مُساهمةموضوع: رد: نقاش ساخن(هل تريد زوجتك او اختك كاتبة في المنتديات)   نقاش ساخن(هل تريد زوجتك او اختك كاتبة في المنتديات) Icon_minitimeالإثنين 02 مارس 2009, 21:55

عماني قديم كتب:
اولا مشكوووره ع طرح رائع

انا عن نفسي اقول اذا كانن بنت ع ادب تدخل وين ما تبي بس في نهاية شخص لا ضن في خطيبته لي يحبها لانه شك نهاية ندم شو اخرتها بس مو كل بنت تدخل المنتديات تضيع هذا كلامي

مو كل وحدة تدخل المنتدى نيتها سيئة حتى لو كانت خطيبتة المفروض يعرف نيتها في دخولها وكتابتها للمنتديات

من طيب اصلك اخوي تسلم على المرور
تعرف حد يعرف حد يعرفني
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام
تعرف حد يعرف حد يعرفني

مُساهمةموضوع: رد: نقاش ساخن(هل تريد زوجتك او اختك كاتبة في المنتديات)   نقاش ساخن(هل تريد زوجتك او اختك كاتبة في المنتديات) Icon_minitimeالإثنين 02 مارس 2009, 21:59

مدير المنتدى كتب:

وكما قال اخوي عماني واحب اضيف ع كلامه

عمر الحب ما بيضيع في لحظة مو كل بنت دش منتدى تشك فيها كل بنت تعرف نفسها وعمر لانسان ما شك في بنت دون دليل مو كل بنت دش منتدى ما تحبها او تشك فيها لالا ثم لا

مشكوووره ع طرح جيد ورائع

كل وحدة وتعرف اخلاقها ونسبة ثقة اهلها فيها فأكيد ما تحب تضيع نفسها

ردود رائعة تسلم على المرور

نقاش ساخن(هل تريد زوجتك او اختك كاتبة في المنتديات)
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-